أهم طرق و استراتيجيات ربح أول 10 دولارات للمبتدئين + كورسات مهمة مقدمة مجانا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا أحبائي الكرام في هذا الدرس الجديد الذي سوف أتطرق فيه لأهم طرق واستراتيجيات الربح من الأنترنت.
اذ قمت بعمل بحث بسيط في الأنترنت فستجد العديد من الشروحات التي تقدم لك طريقة لربح 0.001 دولار والحد الأدنى لدفع يكون مرتفع قليلا مما ستيضع وقتك وجهدك فقط لذلك أحببت القيام بهذا الشرح البسيط والسهل.
اذا نبدأ أول بأول :

الربح من الضغط على الاعلانات :
حسنا,هناك العديد من هذه المواقع التي تقدم لك خدمة الربح عن طريق الضغط على الاعلانات وأفضل موقع أنصحكم به هو موقع ترافيك مونسون [Trafficmonsoon] موقع ربحي بامتياز بحيث أن قيمة الاعلانات مرتفعة جدا مقارنة بمواقع الPTC الأخرى فهو أفضل منها وهذه الصورة توضح كل كلامي :
قيمة الاعلانات تكون مرتفعة لتسجيل في الموقع :


الربح من خلال اختصار الروابط :

نمر الأن لطريقة ربح أخرى ألا وهي الربح عن طريق اختصار الروابط فهناك العديد من المواقع النصابة ومواقع غير ربحية يعني سعر الضغطة يكون منخفض .
وأفضل هذه المواقع هو موقع adyou.me عن تجربة اخواني الكرام والحد الأدنى لدفع هو دولار واحد فقط !!


لتسجيل في الموقع :


الربح من خلال رفع الملفات :

هناك العديد من مواقع رفع الملفات مثل : gulfup,top4top....., لكنها مواقع غير ربحية ترفع الملفات فقط لا غير لكن جلبت لكم موقع يعتبر من أفضل مواقع الربح من رفع الملفات .
 موقع file upload موقع عربي جديد يمنحك 5 دولارات عن كل 1000 تحميلة أجنبية و 2 دولارات تقريبا على 1000 تحميلة عربية وهكذا .... ^^



الربح من خلال دعوة الأصدقاء :

هذا الموقع الذي سأقدمه لكم الأن تربح من خلال دعوة الأصدقاء لتسجيل عن طريق رابطك ومباشرة بعد تسجيل تربح نقاط كل نقطة ولها قدرها من المال كما هو موضح في الصورة أسفله :


لتسجيل في الموقع :


حسنا كل شيء جيد لحد الأن لكن الكل سوف يطرح في تعليق كيف أجلب الريفرال .
حسنا بدون أن أطول عليكم التدوينة سأضع لكم كورسات واستراتيجيات مطروحة مجانا لكم .


ملاحظة :
سأضع كورسات حصرية جديدة في مجال الربح قريبا انشاء الله ...

جميع الحقوق محفوظة لموقع أكاديمية التقنية © 2015-2016

Designed By :Rida El Abbadi